صورة من الحملة
صورة من الحملة


لتغيبهم عن العمل| إحالة ٢٨ من العاملين بالإدارة التعليمية والوحدات الصحية بالمحمودية للتحقيق

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 - 01:38 م

قرر اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة، إحالة  ٢٨ من العاملين بالإدارة التعليمية والوحدات الصحية بالمحمودية للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن. 

 وقامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بدیوان عام المحافظة بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية ومفتشي الأغذية بمديرية الصحة والتفتيش الصيدلي والطب البيطري، بحملة مكبرة بنطاق مركز المحمودية لمراقبة الأسواق والانضباط الإداري بالمصالح الحكومية.

 وأسفرت عن  ضبط عدد من الأدوية والمستلزمات منتهية الصلاحية عبارة عن « ۱۲ زجاجة محلول -  ٦٨ مستلزمات طبية - ٨٦ أمبول - ۱۱۱ قرص - ۳ عبوات أدوية شراب».


وتم ضبط أدوية غير مسجلة بوزارة الصحة وهي 513 قرص مجهول المصدر و۲ عبوة كريم.

اقرأ أيضا| إزالة 8 حالات تعدي بالبناء على الأراضى الزراعية بالبحيرة 

 وتبين وجود أدوية تأمين صحي غير مصرح بها بالبيع في الصيدليات عبارة عن « ۱۰۲۳ قرص تأمين صحي - ۱ حقنة فيال - ۲ علبة بخاخ»، بالإضافة إلى ضبط عدد واحد شريط مخدر عشرة أقراص و تحرير محضر مزاولة مهنة لعدم وجود صيدلي.

وتم ضبط ۱۲۰ کیلو زیتون  و٦ كيلو زيت و٢٤ كيلو قشطة منتهية الصلاحية، و١٢٠ عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية، وتحریر ۳ محاضر لعدم وجود شهادة صحية، وبالمرور على المنشآت الحكومية ومتابعة الانضباط الإداري بها تم إحالة  عدد ٢٨ من العاملين بالإدارة التعليمية بالمحمودية والوحدات الصحية بمركز ومدينة المحمودية وقري سرنباي وديروط  للتحقيق للانصراف دون إذن.

  
 يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والتصدي بكل حزم بضبط الأسواق والمخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الادارى بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة